الأخبار و الاعلام

الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 11:47

حفل تكريم أعضاء مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي للدورة الثانية مميز

 

عبّر الدكتور فهد العرابي الحارثي رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي عن شكره وتقديره وامتنانه لأصحاب المعالي والسعادة أعضاء مجلس إدارة المنتدى في دورته الثانية لقاء ما بذلوه من جهود مخلصة خدمة لرسالة المنتدى وأهدافه. جاء ذلك خلال حفل العشاء الذي أقامه مساء أمس على شرف أعضاء مجلس الإدارة في فندق كيمبنسكي رافال احتفاءً وتكريماً لهم.

وقال في كلمته بهذه المناسبة: إن النجاح الذي حققه منتدى أسبار الدولي في دورته الثانية لم يكن ليتحقق لولا تظافر الجهود وصدق النوايا وكريم الدعم وبالغ التشجيع الذي حظي به من شركاء النجاح، وأضاف: لقد أعطيتمونا من وقتكم وجهدكم الشيء الكثير، فأنتم بحق شركاء النجاح الذي تحقق ولله الحمد. نسأل الله أن يهدينا ويوفقنا لكل ما من شأنه أن يكون خدمة للدين والقيادة والوطن، وأن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها نعمه.

كما نوَّه رئيس مجلس الإدارة بأهمية الشراكات الإستراتيجية والعلمية للمنتدى في دورته الثانية وفي مقدمتها الشراكة الاستراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة التي نجم عنها قيام معرض ابتكر وإطلاق جائزة الابتكار لأول مرة، منوهاً بأهمية الشراكة كذلك مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وشركة أرامكو السعودية وشركة سابك ومجموعة قنوات روتانا، والشراكات العلمية مع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا (كاوست) وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة MIT الأمريكية، وكلية الإدارة والأعمال (انسياد) الفرنسية، وجامعة IE الاسبانية، مما أثرى جلسات وورش عمل المنتدى بقامات علمية مرموقة.

وختم رئيس المجلس بشكر كل من كان له الفضل في دعم المنتدى، وكل من عبر عن مشاعر نبيلة وإيجابية تجاه المنجز، وقال بأن ذلك كله يدفعنا إلى بذل جهود أفضل وأرقى لمتابعة ما خرج به منتدى أسبار الدولي من مبادرات وبرامج عمل ورؤى طموحة والبناء على النجاح في الدورات المقبلة للمنتدى بإذن الله خدمة لصناعة الإبداع والابتكار في المملكة.

قراءة 1403 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 11:55
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2018.