الأخبار و الاعلام

الخميس, 18 كانون2/يناير 2018 05:38

الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي  ويؤكد على القول بأنه يريد لمنتدى أسبار الدولي أن يبقى ويستمر نشاطه في مدينة الرياض مميز

 
 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم ، أمس الاربعاء ، رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي ورئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام د. فهد العرابي الحارثي، ود. متعب بن عبد العزيز بن متعب المشرف العام على الابتكار والتصنيع في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية الشريك العلمي لمنتدى أسبار الدولي، ود. وائل موسى عميد معهد ريادة الأعمال بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن الشريك العلمي لمنتدى أسبار الدولي، وأ. راكان عسيري وأ. محمد شاكر من منسوبي مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام.
 
 
وقدم د. الحارثي شكره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه المتواصل ورعايته الكريمة لمنتدى أسبار الدولي كما قدم لسمو أمير منطقة الرياض التقارير العلمية والإعلامية عن منتدى أسبار الدولي، ونبذة عن مخرجات الدورة الثانية من المنتدى ، وما نتج عنها من مبادرات مهمة في مجالات التقنية واستثمار البيانات الضخمة والإنتاج الإعلامي والتلفزيوني وتوفير المحفزات ورعاية الابتكار والمبتكرين ورواد الأعمال لتحويل ابتكاراتهم إلى منتجات تجارية.
وأبدى الأمير فيصل بن بندر تقديره للمؤتمرات والمنتديات العلمية بما تطرحه من أبحاث وابتكارات وسبل تطويرها وإدخالها كمنتجات تجارية إلى السوق ، وحث سموه على الاستفادة من وجود منصات فكرية وعلمية تستقطب المبدعين والمبتكرين في مجالات متنوعة.
وأكد سموه أن الوطن يزخر بعقول معرفية قادرة على الابتكار والبحث ومعالجة المفاهيم وحل المعوقات علمياً ومنهجياً بما يتواءم مع الأهداف لافتاً إلى أهمية الشراكات الفاعلة وتهيئة البيئات الجاذبة لهذه العقول، و نوه بدعم القيادة لكل ما من شأنه الرقي والتطوير للوطن والمواطن، متمنياً التوفيق والنجاح للمنتدى والقائمين عليه.
وعاد سموه ليؤكد في هذا اللقاء بأنه الحريص على أن يستمر المنتدى في إقامة نشاطاته وفعالياته في العاصمة الرياض .
 
 
قراءة 676 مرات آخر تعديل على الخميس, 18 كانون2/يناير 2018 05:46
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2018.